السكرتارية

أدرجت شبكة أنباء عدم الانحياز (NNN) تحت خدمة الأخبار العالمية لوكالة الأنباء الماليزية برناما. ويدير السكرتارية مدير يعمل جنبا إلى جنب مع محرر.

ومواعيد العمل في الشبكة تبدأ يوميا من الساعة الـ7.00 حتى منتصف الليل، سبعة أيام في الأسبوع. ويضم فريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات رئيس الشبكة والمشرف على صور الموقع. والمدير الحالي لشبكة أنباء عدم الانحياز هو موسى سكالي، والمحرر كاي سي ليونغ .

ومن مهام المدير رفع التقارير وجميع المسائل المتعلقة بالشبكة بشكل مباشر إلى المدير العام، ورئيس التحرير ونائب رئيس التحرير في خدمة الأخبار العالمية لوكالة الأنباء الوطنية الماليزية برناما .

ويترأس مدير عام وكالة أنباء برناما اللجنة الإدارية لشبكة أنباء عدم الانحياز (NNN)، التي بدورها ترفع التقارير بشكل دوري إلى مجلس رقابة الشبكة، الذي يعمل بصفة استشارية. ويرأس الأمين العام لوزارة الإعلام والاتصالات و الثقافة الماليزية هذا المجلس.

ومن أعضاء المجلس نائب الأمين العام للوزارة، وممثل عن وزارة الشؤون الخارجية الماليزية، و ممثل عن معهد الدراسات الاستراتيجية والدولية الماليزي (ISIS)، و مدير عام وكالة أنباء برناما، ونائب رئيس التحرير في خدمة الأخبار الخارجية لوكالة أنباء برناما ومدير شبكة أنباء عدم الانحياز (NNN)





 

داتوك ذو الكفل صالح

مديرعام وكالة الأنباء الوطنية الماليزية (برناما)

داتوك زكريا عبد الوهاب

رئيس تحرير وكالة الأنباء الوطنية الماليزية (برناما)


مبنى برناما. مقر وكالة الانباء الوطنية الماليزية ، قبالة جالان تون رزاق كوالالمبور

المنظر الداخلي لشبكه انباء عدم الانحياز, ومقره في الطابق 15 , مبنى (برناما)


مجلس النواب الماليزي, في منطقة بحيرة حدائق كوالالمبور. يتكون من مجلس النواب (ديوان راكيات) ومجلس الشيوخ (ديوان نيغارا)